اسعار التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر image

ما هي اسعار التركيبات الثابتة للاسنان في مصر وما مميزاتها؟ التركيبات الثابتة للأسنان تعالج فقدان الأسنان وتشمل التيجان، الجسور، والفينير، مما يحسن المظهر الجمالي ووظيفة الأسنان. أسعارها في مصر لعام 2023 تتراوح بين 1000 إلى 3850 جنيه مصري، تبعًا للنوع والخامة.

مظهر الأسنان وصحتها من أهم علامات جمال الوجه، فمن منا لا يريد أن يحصل على ابتسامة كاملة وأسنان صحية، والتركيبات الثابتة يكون لها دور كبير في علاج العديد من مشاكل الاسنان التجميلية، وهو ما يجعل السؤال عن اسعار التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر متكرر بشكل كبير.
تحتاج التركيبات الثابتة لطبيب له خبرة عالية للحصول على نتائج مميزة، لذلك يجب التأني في إختيار الطبيب المناسب لعلاج مشاكل الأسنان وحلها مثل تركيب الأسنان، ويعتبر الدكتور عمار ـ أخصائي طب وتجميل الأسنان ـ من أفضل أطباء تجميل الأسنان في مصر.
يمكنك متابعة المقال التالي للتعرف على المزيد حول تركيبات الاسنان الثابتة وسعر تركيب الاسنان فى مصر، والمميزات التي تتميز بها التركيبات الثابتة، وما هي أفضل مراكز تجميل الأسنان في مصر- فقط كل ما عليك هو متابعة القراءة.

ما هي تركيبات الأسنان؟

يتسبب فقدان الأسنان ذعرًا لكثير من الأشخاص حيث أنه من الممكن أن يؤدي إلى حدوث مشكلات أخرى ومنها وجود صعوبة في مضغ الطعام، والتأثير على ثقة الشخص في نفسه، وأيضًا يسبب مشاكل في مخارج الحروف ونطق بعض الكلمات.
ويكون الحل الأمثل لعلاج تلك المشاكل هي تركيبات الأسنان التي تقوم بتعويض الأسنان المفقودة بأسنان أخرى صناعية، وقد تكون هذه التركيبات ثابتة أو متحركة - في مقالنا هذا سنتناول الحديث عن أسعار تركيب الأسنان الثابتة  فى مصر وأنواعها ومميزاتها بشئ من التفصيل.

 تواصل عبرالهاتف 

 

 تواصل عبر واتساب

 

أنواع التركيبات الثابتة للأسنان:

تتعدد أنواع تركيبات الأسنان واسعارها ويختلف تركيب كل نوع من عميل لآخر تبعا لحالة السن المتضرر ورأي الطبيب في النوع الأفضل للعلاج؛ ولذلك تختلف اسعار التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر

 تبعًا لنوع التركيبة المراد استخدامها في علاج المشكلة الموجودة، ومن أهم أنواع التركيبات الثابتة للأسنان الآتي:

التيجان:

تستخدم التيجان لحماية الأسنان الضعيفة أو التي تحتاج إلى إعادة ترميم، وفي الغالب يحتاج السن القديم إلي برده من جميع الجهات لكي نقوم بتوفير مساحة لتركيب التيجان عليها.
تتعدد أنواع تيجان الأسنان، فهناك التيجان المعدنية، والتيجان المصنوعة من البورسلين، والتيجان المعدنية المغطاة بالبورسلين وغيرها وتختلف اسعار التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر حسب نوع المادة المصنوع منها التركيبة.

الجسور:

هي تركيبات تشبه التيجان في تركيبها، ولكن يتم استخدامها لتعويض سن أو ضرس مفقود، حيث يتم لصق الجسور في اللثة وفي الأسنان المحيطة به، مما يعطي شكل جمالي وطبيعي للأسنان.

الاندو كراون:

تركيبة مباشرة توضع على الجدران الداخلية للسن المراد معالجة العصب المتضرر بداخله، ويتم استخدام الاندو كراون كحل بديل من أن يتم تركيب طربوش ودعامة، وتتكون هذه التركيبة من مادة الاي ماكس أو السيراميك الزجاجي.

الفينير:

هي تركيبات تجميلية تحتاج إلي برد بشكل بسيط جدًا في طبقات مينا الأسنان وتعمل تلك القشور التجميلية بكفاءة عالية مع لاصق الأسنان. 
 
للتعرف علي المزيد من أنواع تركيبات الأسنان واسعارها يمكنك التواصل مع عيادات الدكتور عمار وسيتم الرد عليكم من قبل الفريق المتخصص بنوع التركيبة المناسبة لحالتك وتكلفتها.

 تواصل عبرالهاتف 

 

 تواصل عبر واتساب

 

مميزات التركيبات الثابتة للأسنان:

يوجد العديد من المميزات التي تتميز بها تلك التركيبات، وهذا ما يجعل اسعار التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر غير مرتفعة مقارنةً بما تحققه من مميزات والتي منها:

  • تحافظ على مظهر الوجه وتمنع فقدان عظام عظام الفك.
  • تعطي مظهر جذاب وجميل للأسنان.
  • تعمل على تحسين نطق الكلام وخروجه بشكل واضح. 
  • لا تتسبب في الشعور بالانزعاج وعدم الراحة.
  • تساعد في تسهيل عملية مضغ الطعام.
  • تحافظ على موضع الأسنان الطبيعية وتمنعها من الحركة.
  • تكلفة تركيب طقم اسنان ثابت أو اسعار تركيب الضرس الثابت تكون مناسبة للعميل - وتكون أقل من غيرها من الإجراءات التجميلية مثل زراعة الأسنان.

إذا كنت تريد الحصول على كل هذه المميزات لتركيبات الاسنان المتحركة - ستجد عيادة دكتور عمار هي الأفضل في تقديم خدمة على مستوى عالي من الجودة وبسعر مناسب؛ مما يحقق لك كل هذه المميزات بدون التعرض لأي آثار جانبية.

هل للتركيبات الثابتة للأسنان آثار جانبية؟

يأتي هذا السؤال من المريض بعد السؤال عن أسعار تركيب الأسنان الثابتة  فى مصر، حيث يريد المريض اولا الأطمئنان لعدم التعرض لأي مضاعفات بعد التركيب.
لا يوجد للتركيبات الثابتة اثار جانبية خطيرة، ولكن في حالة وضع التركيبات الثابتة بطريقة غير صحيحة من الممكن أن يتسبب ذلك في وجود فراغات بين الأسنان؛ وقد يؤدي ذلك تراكم بقايا الطعام بين الأسنان وفي حالة إهمال تنظيف الأسنان قد يتسبب ذلك في تسوس الأسنان، وظهور رائحة الفم الكريهة.

 تواصل عبرالهاتف 

 

 تواصل عبر واتساب

 

اسعار التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر 2023

تتراوح اسعار التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر في من 1000 إلي 3850 جنيه مصري، ويرجع التفاوت في الأسعار بين عيادات الأسنان المختلفة لوجود بعض العوامل، والتي منها:

  • عدد التركيبات المطلوب تركيبها.
  • الخامات المصنع منها تركيبات الأسنان.
  • مستوي خدمة المركز التجميلي.
  • خبرة وكفاءة الطبيب العلمية.
  • الحالة الصحية لأسنان العميل بشكل كامل.

اسعار التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر داخل عيادة الدكتور عمار 2023

تقدم عيادات الدكتور عمار أفضل اسعار التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر 2023 ، وتتراوح اسعار التركيبات الثابتة للاسنان وفقًا للآتي:

  • يبلغ سعر تركيب الاسنان الثابتة فى مصر البورسلين 2000  جنيه مصري.
  • يبلغ سعر تركيب الاسنان الثابتة فى مصر الزيركون 2850 جنيه مصري .
  • يبلغ سعر التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر الايماكس 3850 جنية مصري .

للاستعلام أكثر عن اسعار التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر خصوصًا اسعار تركيب الضرس الثابت أو غيرها يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام الموجودة على الصفحة الرئيسية وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

 تواصل عبرالهاتف 

 

 تواصل عبر واتساب

اسعار تركيب الأسنان البورسلين

في مصر، تتراوح أسعار تركيب الأسنان البورسلين ما بين 750 إلى 2300 جنيه مصري للسن الواحد، وذلك يعتمد على عوامل عديدة مثل جودة المواد المستخدمة والخدمات المقدمة من العيادة وخبرة الطبيب 

سعر تركيب سنة أمامية

  يخلف سعر تركيب الأسنان الأمامية في مصر من دكتور لآخر، وبشكل عام يتراوح سعر تركيب الاسنان الأمامية  بين 3000 و 5000 جنيه مصري للفك الواحد.

سعر طقم الأسنان المتحرك

في مصر، تتراوح تكلفة طقم الأسنان المتحرك بين 500 و5000 جنيه مصري، وتختلف هذة التكلفة بناءًا علي العدد و جودة المواد المستخدمة في الصناعة. 

نصائح دكتور عمار العناية بالتركيبات الثابتة

 للأسنان:

بعد الانتهاء من التركيب يكون دورك أنت للحفاظ على هذه التركيبات لفترات طويلة دون أن تتعرض للتلف، يقوم الدكتور عمار بتقديم أفضل النصائح للعناية بتركيبات الأسنان الثابتة ومن أهمها ما يلي:

  • تناول الأدوية الموصوفة بعد التركيب في مواعيدها.
  • المحافظة على تنظيف الأسنان بشكل جيد من خلال استخدام الفرشاة ومعجون مناسب للأسنان.
  • عدم تناول الكحوليات والتوقف عن التدخين.
  • عدم تناول المكسرات والاطعمة الصلبة على التركيبات الثابتة.
  • المتابعة مع الطبيب بشكل مستمر.

 

أفضل مراكز تجميل لتركيب التركيبات الثابتة للأسنان:

يعتبر مركز الدكتور"عمار" من أفضل المراكز التجميلية للأسنان التي تقدم أفضل اسعار التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر وبأفضل جودة وبأنواع كثيرة، كما أنه يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله من أفضل عيادات الأسنان في مصر والتي منها:

  • استخدام أحدث التقنيات والمعدات في مجال طب وتجميل الأسنان.
  • يتم تعقيم الأدوات والمعدات التي يستخدمها الطبيب بشكل جيد.
  • يحتوي علي فريق طبي متكامل ومدرب على أعلى مستوى. 
  • اسعار التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر لدى مركز د/ عمار مناسبة لجميع الفئات.

إذا كنت تريد الحصول على المزيد من الثقة بالنفس والإبتسامة دون خجل أو خوف يمكنك التواصل معنا من خلال الأرقام الموجودة على الصفحة الرئيسية أو من خدمة الرسائل النصية وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن من قبل الفريق الطبي المتخصص الذي يساعدك في معرفة سعر التركيبات الثابتة للاسنان فى مصر وتكلفة تركيب طقم اسنان ثابت وكل المعلومات التي تتسائل عنها.

 تواصل عبرالهاتف 

 

 تواصل عبر واتساب

 

أحجز الأن

 

الاسئلة الشائعة

اسعار تركيب الضرس الثابت في عيادات الدكتور عمار أخصائي تجميل الأسنان تتراوح من 1500 إلى 6750 جنيه مصري، ويرجع التفاوت في الاسعار على حسب نوع الخامات المستخدمة في صنع التركيبات الثابتة. 

يبدا متوسط سعر تركيب سن الزيركون في مصر من 4750 جنيه مصري، ويتوقف تحديد السعر النهائي على جودة الخامات المصنع منها تركيبات الزيركون.