سعر تقويم الأسنان image

تعتبر الابتسامة الجميلة والصحية أحد أبرز علامات الجاذبية الشخصية، ومن هنا يأتي دور تقويم الأسنان في تحقيق تلك الابتسامة المثالية  في هذا الدليل الشامل، سنتحدث عن موضوع سعر تقويم الاسنان تابع معنا.

ما هو سعر تقويم الاسنان

يختلف سعر تقويم الاسنان من مركز طبي لآخر بناءًأ علي العديد من العوامل وبالتالي يصعب تحديد سعر تقويم الاسنان بدقة ولكن عادة ما يتراوح سعر تقويم الاسنان بين  15000 إلى 35000.   

فإذا كنت ترغب في معرفه سعر تقويم الاسنان لدى دكتور عمار- افضل دكتور اسنان في مصر يمكنك التواصل معنا من خلال خدمة الرسائل النصية الموجودة علي الموقع الإلكتروني وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن من قبل الفريق الطبي لدينا. 

 تواصل عبرالهاتف 

 

 تواصل عبر واتساب

 

اعرف المزيد عن 

تقويم الاسنان 

العوامل المؤثرة على سعر تقويم الأسنان

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر علي سعر تقويم الاسنان في مصر، وتتضمن هذه العوامل ما يلي: 

نوع التقويم

هناك نوعان رئيسيان من تقويم الأسنان: تقويم الأسنان الثابت وتقويم الأسنان المتحرك تقويم الأسنان الثابت هو نوع من تقويم الأسنان يتم تثبيته على الأسنان ولا يمكن إزالته إلا من قبل الطبيب. يتكون تقويم الأسنان الثابت من دعامات معدنية أو سيراميكية يتم لصقها على الأسنان، وحلقات معدنية يتم تثبيتها على الأسنان أو اللثة، وأسلاك معدنية تربط بين الدعامات والحلقات.

تقويم الأسنان المتحرك هو نوع من تقويم الأسنان يمكن إزالته من الفم في أي وقت. يتكون تقويم الأسنان المتحرك من ألواح بلاستيكية أو معدنية يتم ارتداؤها على الأسنان، وأجهزة معدنية أو بلاستيكية تربط بين الألواح.

يعد تقويم الأسنان الثابت أكثر تكلفة من تقويم الأسنان المتحرك لأنه أكثر تعقيدًا وصعوبة في التركيب والإزالة.

درجة اعوجاج الاسنان

كلما زادت درجة اعوجاج الأسنان، زادت تكلفة العلاج. وذلك لأن الأسنان الأكثر اعوجاجًا تتطلب مزيدًا من الضغط لتحريكها إلى مواضعها الصحيحة.

جودة التقنيات المستخدمة 

تؤثر جودة التقنيات الطبية المستخدمة اثناء تقويم فكلما كانت التقنية أكثر تطوراً وفعالية وجمالية، كلما كان السعر أعلى. وكلما كان السعر أقل، كلما كانت التقنية أقل تقنية وجودة وجاذبية.

عمر المريض

يكون سعر العلاج أقل للأطفال والمراهقين. وذلك لأن الأسنان لدى الأطفال والمراهقين أكثر مرونة من الأسنان لدى البالغين، مما يعني أنه يمكن تحريكها بسهولة أكبر.

شهرة وخبرة الطبيب والمركز

 سعر تقويم الأسنان يتغير أيضاً بحسب مستوى الخدمة والجودة التي يقدمها الطبيب والمركز الذي يتم اللجوء إليه. فكلما كان الطبيب أكثر شهرة وخبرة ومهارة، وكلما كان المركز أكثر تطوراً وتجهيزاً، كلما كان السعر. 

 من هو افضل دكتور  تقويم الاسنان

اذا كنت تبحث عن افضل دكتور تقويم الاسنان يعد دكتور عمار افضل دكتور تقويم اسنان في مصر وذلك لأنه لديه خبرة واسعة في هذا المجال بالاضافه الي انه يتميز بالعديد من المزايا التي تجعله افضل دكتور تقويم الاسنان في مصر  ومن ابرز هذه  المزايا ما يلي:

  • يعتمد علي نخبة من الأطباء المدربين علي اعلي مستوي. 

  • يعتمد علي احدث التقنيات الطبية المستخدمة في تركيب تقويم الاسنان.

  • يقجم افضل انواع تقويم الاسنان.

  • ليده ارخص سعر تقويم الاسنان. 

  • يقدم المتابعة الدورية مع المريض.

اذا كنت ترغب في الحجز مع دكتور عمار يمكنك التواصل معنا من خلال خدمة الرسائل النصية او رقم الهاتف الموجود علي الموقع الالكتروني الخاص بنا وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن من قبل الفريق الطبي لدينا.  

 تواصل عبرالهاتف 

 

 تواصل عبر واتساب

 

الاسئلة الشائعة

تختلف تكلفة تقويم الاسنان من حالة لأخرى بناء علي العديد من العوامل وفي الغالب يتراوح تكلفة تقويم الاسنان من 15000إلى 35000 الف جنية مصري.