اسعار التقويم الاسنان فى مصر image

ما هي فوائد تقويم الأسنان و سعر تقويم الأسنان لعام 2024؟ تقويم الأسنان يعالج ازدحام الأسنان، بروز الفكين، ومشكلات العضة، مما يسهل تنظيف الأسنان ويحسن النطق والمظهر الجمالي. أسعار التقويم في مصر لعام 2024 تتراوح من 15000 إلى 35000 جنيه مصري للفك الواحد، تبعًا للنوع وخبرة الطبيب.

تقويم الأسنان هو أحد تخصصات طب وتجميل الأسنان والذي يهدف إلى استعادة المحاذاة الصحيحة للأسنان والفكين؛ ولذلك خدمة تقويم الأسنان ليست كما يظن البعض خدمة تجميلية فحسب، ولكن كذلك تقدم العديد من المميزات العلاجية أيضًا، وعلى الرغم من أهمية تقويم الأسنان إلا أن الكثير من الأشخاص لا يعلمون الكثير من المعلومات عن تلك الخدمة، والتي من أهمها مميزات تقويم الاسنان، وكيف يستطيع تقويم الاسنان علاج أسنانك وظيفيًا وجماليًا واسعار التقويم الاسنان فى مصر، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا، فتابعوا معنا القراءة.

7 فوائد لتقويم الأسنان:

قبل الحديث عن اسعار التقويم الاسنان فى مصر دعونا نتعرف في البداية على فوائد تقويم الأسنان وأهم المشكلات التي يساعد في علاجها، والتي منها:

  1. علاج مشكلة ازدحام الأسنان داخل الفم.
  2. علاج مشكلة بروز أحد الفكين للأمام.
  3. علاج مشكلة العضة الغير سليمة أو العضة المفتوحة.
  4. يسهل من عملية تنظيف الأسنان، ويحافظ على صحة الفم.
  5. يساعد على تحسين النطق الصحيح لبعض الحروف والكلمات.
  6. يعيد ثقة العميل في نفسه وفي شكل ابتسامته.
  7. يساعد على إبراز المظهر الجمالي للوجه.

إذا كنت تبحث عن سعر تقويم الاسنان في مصر والمنصورة بشكل تحديدي لعلاج أيًا من هذه المشكلات، فلا تتردد في التواصل مع عيادة الدكتور عمار أخصائي طب وتجميل الأسنان ـ وذلك عبر خدمة الواتساب المتواجدة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني.

 تواصل عبرالهاتف 

 

 تواصل عبر واتساب

 

ما هي اسعار التقويم الاسنان فى مصر بالجنيه المصري 2024 ؟

كم سعر تقويم الاسنان؟ يعد من اكثر الاسئلة من قبل الاشخاص و في الغالب وبشكل مختصر يمكن القول أن أسعار تقويم الأسنان في مصر  2024 تتراوح من 15000إلى  الف 35000 جنيه مصري للفك الواحد، وقد تزداد سعر التقويم الاسنان قليلًا عند اللجوء إلى خدمة تقويم الاسنان بالتقسيط، ويعتمد تحديد سعر التقويم في مصر بشكل أساسي على حالة المريض.

المعايير التي تحدد اسعار التقويم الاسنان فى مصر 2024

لاحظنا من خلال ذكر أرقام اسعار التقويم الاسنان فى مصر أن هناك تفاوت كبير في الأسعار بين مراكز وعيادات الأسنان المختلفة، ويرجع ذلك الاختلاف للعديد من العوامل، ويمكن ذكر أهم المعايير التي تحدد اسعار التقويم في مصر في الفقرات القادمة.

ما هي انواع تقويم الاسنان واسعارها 2024 ؟

من أهم العوامل التي تؤثر في اسعار التقويم الاسنان فى مصر 2024 هي نوع التقويم المراد تركيبه حيث أن هناك العديد من انواع تقويم الاسنان واسعارها مختلفة فيما بينها، ومن أشهر هذه الأنواع الآتي:

  • تقويم الأسنان المعدني ـ وهو أشهر انواع تقويم الأسنان.
  • تقويم الأسنان الشفاف.
  • تقويم الأسنان الداخلي.
  • تقويم الأسنان الخزفي.

ويمكن كذلك تقسيم انواع تقويم الاسنان واسعارها على أساس اخر إلى نوعين وهما تقويم الأسنان الثابت وتقويم الأسنان المتحرك، وكل نوع منهما يندرج تحته مجموعة من انواع تقويم الاسنان واسعارها بالتأكيد ستكون مختلفة عن بعضها البعض.

 تواصل عبرالهاتف 

 

 تواصل عبر واتساب

 

التقنية المستخدمة في تقويم الأسنان:

تتعدد التقنيات المستخدمة في تركيب تقويم الاسنان، وهناك فرق كبير في الأسعار بين كل تقنية من التقنيات حيث تختلف أسعار تقويم الأسنان بالليزر في مصر عن أسعار تقويم الأسنان الذي يتم بالطريقة التقليدية.

تقويم الأسنان بالتقسيط في مصر 2024

تتوفر خدمة تقويم الأسنان بالتقسيط في بعض مراكز وعيادات الأسنان في مصر، ومن الممكن أن تضاف بعض الرسوم الإدارية للتكلفة النهائية لأسعار تقويم الأسنان عند اللجوء لخدمة التقسيط. 

خبرة وكفاءة الطبيب:

خبرة وكفاءة الطبيب والفريق الطبي المعاون له من العوامل الهامة التي تحدد اسعار التقويم الاسنان فى مصر، ويمكن التأكد من خبرة وكفاءة الطبيب من خلال سؤال عملاء سابقين لديه، وكذلك يمكن مراجعة تعليقات الأشخاص على المواقع الطبية المختلفة.
لابد أن تكون متأكد على أن أفضل سعر تقويم الأسنان في مصر ستحصل عليه فقط من خلال عيادات أسنان الدكتور عمار افضل دكتور تقويم اسنان في المنصورة وكذلك يمكنك الحصول على أفضل أنواع وخامات تقويم الأسنان.

 تواصل عبرالهاتف 

 

 تواصل عبر واتساب

 

سعر تقويم الأسنان الفك العلوي فقط 2024

قد يحتاج البعض لتركيب تقويم للفك العلوي فقط، أو تقويم للفك السفلي فقط، أو للفكين معًا، وبالطبع سوف يختلف سعر تركيب تقويم الأسنان للفكين معًا عن سعر تقويم الأسنان الفك العلوي فقط على سبيل المثال.

عوامل أخرى تحدد اسعار التقويم الاسنان فى مصر:

هناك مجموعة من العوامل الأخرى تكون مسؤولة كذلك عن تحديد اسعار التقويم الاسنان فى مصر ومنها:

  • حالة أسنان العميل بشكل عام.
  • تكلفة التخدير والفحوصات الطبية اللازمة قبل إجراء تقنية تقويم الأسنان.
  • مستوى الخدمات المقدم من عيادة اسنان تقويم الأسنان.

اسعار تقويم الاسنان فى المنصورة 2024

لا تختلف اسعار تقويم الاسنان فى المنصورة كثيرًا عن اسعار التقويم الاسنان فى مصر بشكل عام حيث تتراوح اسعار تقويم الاسنان فى المنصورة من 15000إلى 35000 جنيه مصري للفك الواحد.
وفي الختام نكون قد تحدثنا عن انواع , سعر تقويم الأسنان، وعن فوائد تقويم الأسنان، وبيّنا المعايير المختلفة التي تحدد اسعار التقويم الاسنان فى مصر، ولمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع عيادات الدكتور عمار ـ اخصائي طب وتجميل الأسنان ــ عبر الأرقام الموضحة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني، وهناك فريق طبي مهمته الرد على كافة استفساراتكم.

 تواصل عبرالهاتف 

 

 تواصل عبر واتساب

 

أحجز الأن

 

الاسئلة الشائعة

تتراوح اسعار التقويم الاسنان فى مصر من 15000إلى 35000جنيه مصري للفك الواحد، ويرجع التفاوت في الأسعار على حسب حالة المريض، ونوع التقويم المراد تركيبه، وخبرة وكفاءة الطبيب المعالج، وتكلفة الأدوات الطبية المستخدمة.

تحديد الأفضلية بين تقويم الأسنان المعدني أو الشفاف يتوقف على الحالة التي يعاني منها العميل، ويتوقف كذلك على ترشيح الطبيب بعد إجراء الفحوصات المختلفة.

في الغالب لا تشتمل خدمات التأمين الصحي على تقويم الأسنان، ونقدم في مركز الدكتور عمار خدمة تقويم الأسنان مقابل أسعار تنافسية ومناسبة لجميع الفئات.